فريق مكافحة الدوام في كربلاء يتوعد إدارات مدارس البنات بالحرق في حال استئناف الدوام

عدد القراءات : 655
فريق مكافحة الدوام في كربلاء يتوعد إدارات مدارس البنات بالحرق في حال استئناف الدوام

كربلاء المقدسة/بلاد نيوز/ توعدَ فريق مكافحة الدوام في كربلاء، ومن خلال بعض المطبوعات، بحرق إدارات وملاكات المدارس، في حال إستأناف الدوام.

وقال حسين إسماعيل التميمي الرائد في قيادة شرطة محافظة كربلاء، لمراسل وكالة بلاد نيوز الإخبارية، بعد إن أفشلت قيادة الشرطة، وبالتعاون مع مكافحة الإجرام واستخبارات الداخلية، جميع مخططات واللأعيب عناصر ما يسمى بـ(فريق مكافحة الدوام)، وبعد التحقيق والتقصي إتضح إن هذا الفريق مرتبط بجهات تخريبية هدفها تعطيل دوام المدارس والدوائر الحكومية، فضلاً عن إثارة الفوضى وبث الرعب بين طبقات المجتمع الكربلائي.

وأضاف التميمي، إن قيادة الشرطة، ومن خلال القضاء العراقي، ستنزل أقصى أنواع العقوبات على كل من يحاول غلق المدارس والدوائر الحكومية وبحسب القانون العراقي.

وأشار التميمي: على إن قيادة الشرطة أيضاً، وضعت دوريات مرابطة أمام جميع مدارس وكليات البنات لمنع جميع الإنتهاكات والتهديدات.

وأختتم الرائد التميمي بالقول، نحن نطمئن جميع الملاكات التعليمية وجميع الأهالي لا سيما الطالبات، على مواصلة الدوام، وفتح جميع المدارس كما أشارت المرجعية الرشيدة في خطبة الجمعة، ونتوعد جميع الذينَ يحاولون زرع الفتنة، وغلق المدارس والدوائر الحكومية وغيرها بإنزال أشد العقوبات والقصاص العادل./إنتهى.


متابعة: مهند العامري.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة