كلية العلوم بجامعة ذي قار تعلن وقوفها مع الحشد الشعبي والقوات الامنية في مقاتلة داعش

عدد القراءات : 3630
كلية العلوم بجامعة ذي قار تعلن وقوفها مع الحشد الشعبي والقوات الامنية في مقاتلة داعش

 

بلاد نيوز/ ذي قار/ احمد اسلام السعيدي /

اعلنت كلية العلوم بجامعة ذي قار, بانها قدمت الغالي والنفيس من اجل الحشد الشعبي والقوات الامنية , مؤكدة على الاسهام في رص الصفوف في مواجهة اعداء العراق والتصدي لمحاولاتهم الخبيثة للمحافظة على وحدة العراق وسيادته , مضيفة ان استمرار الطلبة الجامعيين بالدعم المادي والمعنوي للقوات الامنية والحشد الشعبي والوقوف معهم, الجامعة في الناصرية .

وقال عميد كلية العلوم الدكتور محمد عجه عبود لوكالتنا خلال الوقفة التضامنية التي أقيمت، ان "هناك تعاون وتكاتف كبير بين القوات الامنية والحشد الشعبي وبين الشعب لسير نحو هدف واحد وهو تحرير الاراضي من دنس داعش". 

وأضاف عبود ان " ما يقدم من دعم للحشد الشعبي والقوات الامنية فهو قليل بحق التضحيات التي يقدمونها ونأمل في السنة الدراسية القادمة ان تكون محافظتنا قد حررت من دنس الارهاب والارهابيين".

ومن جانب اخر قال أحد طلبة الكلية محمد المشرفاوي، ان "علينا ان نقدم جل ما نقدر عليه لإخواننا المجاهدين وهذا ليس تفضلاً من احد وانما هو حقاً لهم وجواباً علينا ومهما قدمنا سنبقى مقصرين".

وأضاف المشرفاوي أننا "ندعو كافة اخواننا الطلبة في جامعات العراق للوقوف مع الاجهزة الامنية والحشد الشعبي وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم والاسهام في رص الصفوف في مواجهة اعداء العراق والتصدي لمحاولاتهم الخبيثة للمحافظة على وحدة العراق وسيادته".

وقامت جامعة ذي قار بكل تشكيلاتها وفي بداية شهر أذار الماضي بأرسال قافلة من المساعدات والمواد الغذائية التي يحتاجها الحشد الشعبي والقوات الامنية.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة