التجارة: ضبط كميات من المطهرات المغشوشة والتمور منتهية الصلاحية في النجف وميسان

عدد القراءات : 27
التجارة: ضبط كميات من المطهرات المغشوشة والتمور منتهية الصلاحية في النجف وميسان

بلاد نيوز/ بغداد / أعلنت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة عن تمكن فرقها الرقابية من ضبط كميات كبيرة من مواد التعقيم والمطهرات المغشوشة والتمور المنتهية الصلاحية في محافظتي النجف الاشرف وميسان. 

جاء ذلك نقلا عن مدير عام الدائرة زهير علي الجلبي وأضاف بأنه وباشراف مباشر وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ودائرة الرقابة الصحية لوزارة الصحة تمكنت فرق دائرته الرقابية من ضبط معمل في محافظة النجف الاشرف يقوم بتعبئة مواد التعقيم والمطهرات المخففة بالماء والمغشوشة في عبوات مختلفة الأحجام وبيعها في الاسواق المحلية وعلى الفور تم اتلاف الكمية المغشوشة من تلك المواد، واتخاذ الاجراءات القانونية بحق صاحب المعمل. 

وقال الجلبي بأن الفرق الرقابية تمكنت كذلك من ضبط كميات كبيرة من التمور المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري في محافظة ميسان حيث تم التحفظ على تلك الكمية وإتلافها واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين المسوقين لها. 

داعيا المواطنين بالتعاون مع الفرق الرقابية للدائرة والأجهزة الأمنية في بغداد والمحافظات والابلاغ عن كافة حالات التلاعب بالأسعار والمستغلين للوضع ليتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم./ انتهى.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة