هيئة الاعلام والاتصالات تكرم الكوادر الصحية في محافظة البصرة

عدد القراءات : 69
هيئة الاعلام والاتصالات تكرم الكوادر الصحية في محافظة البصرة

بلاد نيوز/ البصرة/ ‎شاركت هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية وبتوجيه من رئيسها العام الدكتور علي الخويلدي في الوقفة التضامنية التي دعت لها خلية الأزمة تضامنا مع الكوادر الصحية العاملة في حاجز الصد الأول وإكراما لضحايا المتوفين في مرض كورونا .

وكرمت هيئة الاعلام والاتصالات في البصرة مدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور عباس التميمي ومجموعة من الكوادر الصحية العاملة في مستشفياتها المتخصصة لمعالجة مرضى كورونا وذلك دعما من هيئة الاعلام والاتصالات للجهود الجبارة التي تقوم بها هذه الكودار الطبية، كذلك أهدت باقات الورود للمصابين متمنية لهم الشفاء العاجل.

وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع حملات التعفير التي تقوم بها الهيئة سعيا للحد من انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد التي تم من خلالها تعفير مستشفى التعليمي المتخصص لمعالجة مرضى كورونا.

كما اشاد مدير دائرة صحة البصرة عباس التميمي بالجهود المبذولة من قبل الهيئة للدعم المتواصل للكوادر الصحيه والامنية في محافظة البصرة.

‎وتواصل الهيئة عمليات الدعم و التعفير، بالتعاون مع الجهات الساندة الاخرى، لمساعدة المؤسسات الصحية في تقييد حركة انتشار جائحة كورونا./ انتهى.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة