مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق يعزّز خطوطه الإنتاجيّة

عدد القراءات : 37
مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق يعزّز خطوطه الإنتاجيّة

بلاد نيوز/ كربلاء المقدسة/ عزّز مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق التابع لقسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة خطوطه الإنتاجيّة، بماكنةٍ طباعيّة حديثة ومتطوّرة من منشأٍ عالميّ رصين، استطاع من خلالها أن يلبّي احتياجات المستهلك، ويعمل على مواكبة التطوّر الحاصل في هذا المجال، وبما يضمن خلق حالة تكاملٍ صناعيّ.

مديرُ المركز محمد آل تاجر تحدّث لوكالة بلاد نيوز عن هذه الماكنة، فبيّن قائلاً: "إنّ المركز بين الحين والآخر يسعى الى تحديث خطوطه الإنتاجيّة بمكائن وأجهزة حديثة، ويأتي ذلك ضمن خطّته التطويريّة الرامية الى إدخال أحدث ما توصّل اليه العلم في مجال الإعلام الرقميّ، من أجهزةٍ ومعدّات طباعيّة تهدف الى تحقيق التكامل الصناعي في مجال التصميم والدعاية والحملات الإعلانيّة، والعمل على مزج المهنة بالإبداع والتكنلوجيا الحديثة، الذي من شأنه رفع الطاقة الإنتاجيّة الى حدّها الأقصى وبلمساتٍ حداثويّة بعيدة عن الطرائق والآليّات القديمة والكلاسيكيّة".

وأضاف: "جاءت الحاجة لهذه المكانة نتيجة لزيادة الطلب على مركزنا، وبالأخصّ المُلصقات والعلامات التجاريّة الخاصّة بالشركات، وبناءً على توجيهات إدارة العتبة المقدّسة بتوفير المعدّات والمستلزمات ذات التقنية الحديثة التي تواكب التطوّر والتوسّع في الإنتاج، تمّ تجهيز المركز بطابعة رقميّة متطوّرة من العلامات التجاريّة المعروفة".

موضّحاً: "الطابعة هي (DIE CUT) من شركة (ROLAND) التي تمتاز بالطباعة على أكثر من نوعٍ من خامات الطباعة بدقّةٍ وسرعة عالية، وبعد إنجاز الطباعة تقوم الماكنة بقصّ المطبوعات ضمن الحدود الخارجيّة للطبعة، وحسب الطلب والتصميم وبسرعةٍ فائقة".

وأضاف: "كانت باكورة إنتاج هذه الماكنة هي تنفيذ جميع ملصقات العلامات التجاريّة لشركة خير الجود، التي شهدت في الآونة الأخيرة طلباً على منتجاتها، وبعد أن كانت تستورد هذه المُلصقات تكفّل مركزُنا بإنتاجها والحمد لله أثبتت نجاحها".

يُذكر أنّ موضوع الرقميّات ومن ضمنها الإعلان الرقميّ يشهد تطوّراً بصورةٍ مستمرّة وقفزاتٍ متسارعة، ومن أجل مواكبة هذا التطوّر يقوم مركز الكفيل للإعلان والتسويق بتحديث خطوطه الإنتاجيّة بما يُلبّي متطلّبات العمل، سواءً الذي تحتاجه العتبة العبّاسية المقدّسة أو القطّاع الخاص دون الحاجة الى صنعه أو استيراده من خارج العراق./ انتهى.

متابعة: اسامة الزاملي

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة