هدايا مادية ومعنوية لعوائل شهداء وجرحى الدفاع الكفائي في أول ايام العيد

عدد القراءات : 173
هدايا مادية ومعنوية لعوائل شهداء وجرحى الدفاع الكفائي في أول ايام العيد

بلاد نيوز/ كربلاء المقدسة/ بادر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة، بزيارة عوائل الشهداء والجرحى في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك لغرض تقديم التهنئة لهم وتلبية بعض من إحتياجاتهم.

وقال رئيس القسم احمد رسول فرحان في حديث لوكالة بلاد نيوز، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي انطلقنا بقافلة لزيارة عوائل الشهداء والجرحى في كربلاء لتفقدهم وتكريمهم".

وأضاف أن "هذه المبادرة تأتي ضمن البرنامج السنوي الذي يقوم به القسم في كل عام لنكون بخدمتهم وخدمة عوائلهم"، مبينا أن "العتبة الحسينية المقدسة مستمرة بتقديم الرعاية الصحية والاجتماعية والمعيشية لهم لاسيما أيام المناسبات الدينية".

وتابع أن "العتبة الحسينية تحمل روح الابوة كما المرجعية الدينية العليا، فلم تقتصر بتقديم مساعداتها لفصيل أو لواء دون اخر بل الجميع عندها سواسية وهذا ما عملت عليه منذ انطلاق الفتوى (فتوى الدفاع الكفائي) والى الآن".

 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومنذ عام ٢٠١٤ اسست قسما يعنى برعاية عوائل الشهداء والجرحى وتقديم لهم عدد من الخدمات ومنها الصحية والتعليمية، فضلا عن المنح المادية./ انتهى.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة