العتبة الحسينية تستجيب لاستغاثة امرأة مسنة وتتكفل بعلاجها وتوفير السكن اللائق لها

عدد القراءات : 56
العتبة الحسينية تستجيب لاستغاثة امرأة مسنة وتتكفل بعلاجها وتوفير السكن اللائق لها

بلاد نيوز/ كربلاء المقدسة/ بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أستجابت العتبة الحسينية لمناشدة امرأة مسنة دون معيل وتكفلت بعلاجها مع توفير السكن الملائم لها بعد أن كانت تسكن في احدى العشوائيات.

وقال معاون رئيس قسم ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث لوكالة بلاد نيوز، إنه "بتوجيه من قبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، و بعد أن وجهت (الحاجة نعيمة) نداء استغاثة بخصوص وضعها الصحي والسكني تمت الاستجابة لها وستتكفل العتبة المقدسة بعلاجها في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي".

وأوضح أنه "سيتم المباشرة بتخصيص سكن لها في إحدى المجمعات السكنية الخاصة بعوائل الشهداء والمحتاجين، مع توفير كافة الخدمات الصحية والطبيعة بعد عرض التقارير الخاصة بحالتها على الكادر المتخصص في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)".

وأبدت (الحاجة نعيمة) عن امتنانها وسعادتها على الاستجابة السريعة لمناشدتها التي اطلقتها قبل يوم للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم التواصل معها بشكل سريع.

يذكر أن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية، يقدم الدعم الصحي والطبي، لعوائل الشهداء والجرحى، والحالات الإنسانية في عدد من المحافظات العراقية./ انتهى.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة