فريق الشرطة يفوز على نظيرة الاهلي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد

عدد القراءات : 280
فريق الشرطة يفوز على نظيرة الاهلي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد

بلاد نيوز/ بغداد/ فازَ نادي الشرطة العراقي على نظيره الاهلي السعودي في مباراة الاياب بطريقة التجمع في دولة قطر بهدفين مقابل هدف واحد.

حيث سجل الهدف الاول برأسية النجم سعد ناطق في الدقيقة ١٤ من الشوط الاول مع سيطرة واضحة على مسرح الشوط لتنتهي احداثه بتقدم القيثارة بهدف دون رد.

وفي احداث الشوط الثاني قاد الاهلي عدة هجمات خطرة لتسفر احداها على تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد المجحد في الدقيقة ٥٦ وتبادل الفريقان الهجمات مع ارجحية للشرطة العراقي ليتمكن اللاعب مازن فياض من تسجيل هدف الشرطة الثاني وهدف الفوز والثار من الفريق السعودي في الدقيقة ٦٥ .

بعدها تبادل الفريقان فرض السيطرة والاسلوب في صناعة العديد من الهجمات لكن براعة الحارسين حالة دون زيادة الغلة التهديفية للمباراة لينهي الحكم المباراة باطلاق صافرة النهاية بفوز مستحق لنادي الشرطة لعباً ونتيجة ولتكون مباراته المرتقبة مع الاستقلال الايراني يوم الاحد المقبل الساعة ٩ مساء.

وجدير ذكره، ان هذه المجموعة تتالف من نادي الشرطة العراقي والاهلي السعودي والاستقلال الايراني والوحدة الامارتي الذي انسحب قبل انطلاق البطولة بداعي انتشار فايروس كورونا لتزداد فرص الشرطة بالتاهل للدور اللاحق اذا ما فاز على الاستقلال الايراني الاحد المقبل./ انتهى.

 

تقرير: مهند العامري

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة