العتبة العلوية تفتتح خطاً لإنتاج عجلات تعمل بالطاقة النظيفة

عدد القراءات : 86
العتبة العلوية تفتتح خطاً لإنتاج عجلات تعمل بالطاقة النظيفة

بلاد نيوز /النجف الأشرف / أعلنت الكوادر الهندسية والفنية في قسم صيانة الآليات والمعدات التخصصية في العتبة العلوية المقدسة عن افتتاح خط لإنتاج العجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة مختلفة الحمولة والخدمات .

وحول المنتج الجديد تحدث رئيس القسم المهندس ثائر حميد محمد، لـ( المركز الخبري) " انه تم إنتاج العديد من العجلات بمختلف الإشكال والاستعمال حيث أنتجنا عجلات ذات حمولة ( 8 و11 ) راكبا ، فضلا عن عجلات الحمل واخرى خاصة بنقل ذوي الاحتياجات الخاصة، وجميعها من تصنيع كوادر العتبة المقدسة 100%  ابتداءً من الهيكل الحديدي والهيكل الخارجي المتكون من مادة الفايبر كلاس ".

وأضاف "  تم إبرام عقد مع إحدى الشركات العاملة في العراق في مجال النفط ( kuwait energy company ) في محافظة البصرة  حيث تم توقيع العقد لتجهيز الشركة بعجلات تعمل بالطاقة النظيفة تحمل شعار(عجلات القسيم)، وتتمتع بالمتانة في العمل وجمالية المظهر الخارجي ومواصفات أخرى تفوق المستورد الصيني  من الفئة ذاتها بحسب مسؤولي الشركة المتعاقدة .

هذا وعرض قسم صيانة الآليات والمعدات التخصصية في العتبة العلوية المقدسة منتجه أمام دوائر الدولة والمؤسسات الصحية والعتبات المقدسة والمزارات الشريفة كافة للاستفادة بتوفير الخدمات ./انتهى

 

 

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة