خطيب منبر الكوفة يطالب الحكومة العراقية بحسم أمر المعتقلين الشرفاء

عدد القراءات : 1034
خطيب منبر الكوفة يطالب الحكومة العراقية بحسم أمر المعتقلين الشرفاء

النجف الاشرف (بلاد نيوز - Bilad News) 

اقيمت صلاة الجمعة المباركة في مسجد الكوفة المعظم بإمامة السيد هادي الدنيناوي " دام توفيقه " 

الدنيناوي ، في خطبته الاولى قائلا :

عيد الغدير على الابواب فعلينا التأخي والحب في الله فاليكن حبنا في الله من المظهر والجوهر ولتتوحد كلمتنا ونرص صفوفنا تحت راية آل الصدر الكرام .

الدنيناوي ، إن الحركة الاخيرة جاءت بنتائج مهمة وفعالة من داخل المجتمع الصدري  فسدد الله خطى السائرين على نهج ال الصدر من خلال الزيارات الاجتماعية والجلسات الخوارية لرص الصف الصدري وازالة الغل من الصدور .

الدنيناوي ، اذكر الحكومة العراقية بإن هناك ابرياء في السجون عليكم بخروجهم وان هناك معالجات خاصة للسجناء تهتم بهم من حيث المأكل والمشرب وغيرها من الامور فلا نجد في السجون العراقية مثل هكذا اهتمام بالسجناء .

الدنيناوي ، السجون في العراق تتسم بالسمه التعسفية والتعذيب فيها مخله بالشرف من خلال اهانة الانسانية فكم من بريئ ومجاهد مات داخل السجن فالمجاهد هو جعل من نفسه جسر للوطن .

الدنيناوي ، فهلا افرجتم عن السجناء الابرياء او العفو الذي اطلقتموه ونطالب بتفعيله كما واطالب الحكومة من على المنبر المقدس بالاسراع في حسم امر المعتقلين الشرفاء فوراً فوراً فوراً ونحن نعلم ان اكثر السجناء قد ظلموا بسبب المخبر السري او بسبب عداواة شخصية فهلا اثلجتم قلب الاب والزوجة والام والابن بخروج المعتقلين الابرياء ./.انتهى .

 

 

Bilad News Agency © 2019

 

 

 

 

 

 

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة