ادارة مطار النجف تباشر بتزيين صالات ومداخل ومخارج المطار باحاديث الامام علي

عدد القراءات : 377
ادارة مطار النجف تباشر بتزيين صالات ومداخل ومخارج المطار باحاديث الامام علي

النجف الاشرف (بلاد نيوز - Bilad News) 

تزامناً مع مناسبة حلول عيد الله الأكبر عيد الغدير الاغر وحسب توجيهات النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية بإبراز ونشر معالم الزينة والبهجة والسرور بهذه المناسبة العظيمة . 

باشرت ادارة مطار النجف الاشرف الدولي بتزيين صالات ومداخل ومخارج المطار بعبارات واحاديث بحق امير الانسانية علي ابن ابي طالب علية السلام  اضافة الى وضع البوسترات والمطبوعات في كافة ارجاء المطار ومداخله ومخارجه .

الكرعاوي بين ان هذه الاعمال والاحتفالات التي تقوم بها الدوائر والمؤسسات الحكومية والمواطنين ومنها ادارة مطار النجف الاشرف الدولي هي من اجل اظهار معالم الفرح والسرور بهذا اليوم العظيم الذي توج فيه امير المؤمنين وصياً لرسول الله النبي الاكرم محمد (صل الله عليه وسلم ) .

مثنياً على الجهود الكبيرة التي تقدمها ادارة المطار وتعاونها المستمر مع الحكومة المحلية في كثير من المبادرات والحملات التطوعية وخصوصاً ما تقدمه من خدمات للزائرين والوافدين الى مدينة بطل الاسلام الامام علي ابن ابي طالب (علية السلام ) متمنيآ لهم دوام التوفيق في تقديم أفضل الخدمات لهذه المدينة المقدسه وزائريها الكرام./.انتهى .

 

 

Bilad News Agency © 2019

 

 

 

 

 

 

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة