المهندس يبحث مع محافظ كربلاء الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الأربعين

عدد القراءات : 133
المهندس يبحث مع محافظ كربلاء الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الأربعين

كربلاء (بلاد نيوز - Bilad News) - تحرير: عبد الرضا محمود الصافي.

بحث نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس مع محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، الأحد 13 تشرين الاول، الخطة الأمنية الخاصة بالحشد الشعبي لتأمين الزيارة الأربعينية العالمية والاسناد الخدمي.

وقال مصدر في اعلام هيئة الحشد لوكالة بلاد نيوز الدولية: إن محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي استقبل، اليوم، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس حيث بحث الجانبان الخطة الأمنية الخاصة بالحشد الشعبي لتأمين الزيارة الأربعينية العالمية والاسناد الخدمي في دعم القطاع البلدي والخدمي والخطط المستقبلية لدعم جهود المحافظة المدنية والامنية ودراسة مشاريع جديدة لتطوير الزيارة واستيعاب أعداد أكبر من الزوار.

وأكد المهندس، أن مشاركة الحشد الشعبي في تأمين الزيارة الأربعينية تضمنت القيام بعمليات استباقية امنية واستخبارية ومسك حدود كربلاء وعمل اطواق امنية وتسخير الجهد الامني والاستخباري لإنجاح الزيارة ومنع الخروقات الإرهابية، مشيرا إلى فتح ساحات جديدة لإيواء العجلات وانشاء مستشفيات ميدانية ونشر مفارز طبية، فضلا عن دعم جهود المواكب لإيواء الزوار بالإضافة الى الجهود الاعلامية التي تساهم في ابراز معالم الزيارة العالمية ومشاركة مختلف الجنسيات فيها وما يبذل من جهود رسمية وشعبية فيها.

واشاد المهندس بمستوى التنسيق والتعاون والدور الامني والخدمي الذي تقوم به محافظة كربلاء المقدسة وكافة دوائر ومؤسسات الدولة التي اكتسبت خبرات وتجارب واسعة في هذا المجال، مشيرا إلى أن حدثا عالميا مثل الزيارة الأربعينية يحتاج الى تكامل كل الجهود لإنجاحها.

وثمن المهندس دور اهالي محافظة كربلاء المقدسة وبقية المحافظات لما يقدموه من خدمات للزوار الكرام في تقديم وجبات الطعام وفتح منازلهم لمبيت الزائرين، معربا عن شكره وتقديره لكل تلك الجهود.

من جانبه أشاد محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي بجهود الحشد الشعبي في انجاح الزيارة الأربعينية وكل الجهود التي تسهم في انجاح هذه الزيارة التي اصبحت تحظى باهتمام عالي المستوى./انتهى.

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة